Getting My قاعات افراح To Work

Wiki Article

علاوة على الخدمة الفندقية، والأصناف الرائعة المقدمة للمدعوين، وأيضًا كعكة العروس الرائعة والديكورات ذات الألوان المبهجة، ودورات المياه المعقمة، وأيضًا الفقرات الاستعراضية الحية، كل هذا وأكثر ستجده في واحدة من أجمل صالات افراح في عمان ألا وهي قاعات الشيماء.

تقدم القاعة خدمات مميزة، بالإضافة إلى باقات مناسبات إما بوفيه كامل أو سناك، بحيث تتماشى مع ميزانيات العرسان المختلفة.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيقدم فريق إدارة الفندق لك خيارات قوائم تصميم مخصصة، وكيك الزفاف، وترتيبات الزهور، ومعدات الصوت والصورة، والزينة والديكورات، بالإضافة إلى التصوير الفوتوغرافي.

آخر الأخبار الإقليمية والمحلية في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية من الإمارات إلى العالم

ويتواجد هناك قاعة الدانة التي تتميز بجمال الديكورات، وبها طاولات وكراسي أنيقة، ومغطاة بأقمشة ذات ألوان زاهية، وجودة عالية.

المملكة العربية السعودية مصر الامارات العربية المتحدة الكويت البحرين قطر سلطنة عمان لبنان تونس المغرب خدمات الأفراح

وبما أنها شقيقة القاعة السابقة فإن لها نفس خدمات الأفراح، الإضافات من غرفة عروس و نظام الضيافة وطريقة الحجز بحسب اختيارك لطريقة تقديم الطعام للضيوف بعد تحديدك لعددهم لأن التكلفة للفرد كما ذكرنا سابقا.

وتتميز قاعات جدة باتساع مساحتها بشكل عام، كما أنه في معظم الأحوال تكون القاعة مقسمة إلى صالتين متقاربتين، قاعة للنساء وقاعة أخرى للرجال إلى جانب وجود مجالس خارجية في بعضها.

من أرقى صالات افراح في عمان وذلك بفضل ديكوراتها الفاخرة، ومساحتها الواسعة التي تستوعب أكبر عدد من المدعوين، كما أن الخدمة فندقية، والعاملين بها على تصفح درجة كبيرة من اللطف والذوق، حتى الأصناف المقدمة للمدعوين سواء حلويات أو مشروبات أو أطعمة تتميز بمذاق وجودة عالية.

نت قاعات الزفاف تطبيق زفاف.نت متوفر الأن! حملهٌ مجاناً

فقط اختر نوع القاعة التي ترغب بإقامة الزفاف فيها وتواصل مباشرة مع المشرفين للحصول على الاسعار والتفاصيل

دعونا نتكلم عن تفاصيل هذه الأماكن وأسعارها وطبيعة المناسبات التي تستقبلها:

اسعار قاعات الافراح بالرياض تتغير حسب الموسم ونوع المناسبة، كما أن هناك العديد من العوامل التي تحدد اسعار قاعات الرياض وتبرر اختلافها الكبير عن بعضها وهذه العوامل هي:

Report this wiki page